القائمة الرئيسية

الصفحات

 


مودريتش يواجه حالة من الغضب الشديد في مدريد


مودريتش يواجه الغضب في مدريد


واجه النجم الكرواتي لوكا مودريتش ، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني ، حالة من الغضب الشديد في عاصمة مدريد ، بعد انتهاء مباراة كرواتيا وفرنسا .

ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,ليفربول وريال مدريد,ريال مدريد وليفربول,مدريد,الريال مدريد,ريمونتادا ليفربول وريال مدريد,اخبار ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,ريال مدريد وريال سوسيداد,مباراة ريال مدريد,ليفربول وريال مدريد اليوم,ريال مدريد وليفربول اليوم,عشاق ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,مباراة ليفربول ريال مدريد,مباراة ريال مدريد ليفربول,مباراة ليفربول وريال مدريد,مباراة ريال مدريد وليفربول,مدريدي متعصب,ليفربول ريال مدريد,ريال مدريد ليفربول real madrid, real madrid today, liverpool vs real madrid, real madrid vs liverpool, madrid, real madrid, remontada liverpool vs real madrid, real madrid news, real madrid news, real madrid vs real sociedad, real madrid match, liverpool vs real madrid today, real madrid vs liverpool Today, Real Madrid fans, Real Madrid deals, Liverpool Real Madrid match, Real Madrid Liverpool match, Liverpool vs Real Madrid match, Real Madrid vs Liverpool match, Real Madrid fanatic, Liverpool Real Madrid, Real Madrid Liverpool


وسادت حالة من الغضب الشديد في وسائل الإعلام المدريدية بشأن مودريتش بسبب تقاربه مع كيليان مبابي خلال مباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.


شاهد حارس بهلواني يأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم بأسلوب غريب ..


 وكان جوسيب بيدريرول ، مقدم برنامج El Chiringuito ، هاجم مودريتش وألقى باللوم عليه علنًا في تلك التسديدة ، قائلاً: المدريديستا لا يريد أن يرى مبابي ، وفي نفس الوقت طلب منه مودريتش الحصول على قميصه .. لا أفهم هذا. سلوك من لوكا

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها إلى أن مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد ، بعد المباراة طلب قميص مبابي ، الأمر الذي أغضب جماهير ريال مدريد.


هل اتخذ زيدان قراره بتدريب باريس سان جيرمان؟


ينبع غضب جماهير ريال مدريد من حقيقة أن مبابي رفض الانتقال إلى الفريق في صيف هذا العام ، مفضلاً تجديد عقده مع باريس حتى عام 2025 ، مقابل مبلغ ضخم من المال ، وهو ما حوله إلى عدو الأول لجماهير ريال.


وتغلب المنتخب الكرواتي بقيادة مودريتش على فرنسا 1-0 ، الإثنين ، لتجريده من لقب دوري الأمم الأوروبية ، في لقاء ضم مشاركة كيليان مبابي.



يشار إلى أن لوكا مودريتش سجل هدف فوز كرواتيا على فرنسا بضربة جزاء على ملعب "دي فرانس" الذي شهد قبل أيام تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الـ14 في تاريخه على حساب ليفربول.



من سيخلف كريم بنزيما ؟

" سوزانا ... الفتاة الخائنة التي دمرت رونالدو و البرازيل في مونديال 1998 "


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات