القائمة الرئيسية

الصفحات

 حقيقة علاقة والدة غافي بخيانة بيكيه لشاكيرا


هل خان بيكيه شاكيرا مع والدة غافي ؟



كشفت تقارير صحفية أن امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا كانت سبب انهيار العلاقة بين نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه وصديقته المغنية الكولومبية المشهورة شاكيرا ، في حين أن رواية ساخرة كانت مصدر المعلومات المضللة التي أشارت إلى أن والدة جافي. ، زميل بيكيه في الفريق ، كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي. .


خيانة بيكيه لشاكيرا,شاكيرا وبيكيه,خيانة بيكيه لشاكيرا مع والدة جافي,بيكيه وشاكيرا,خيانة بيكيه مع والدة غافي,بيكيه مع والدة جافي,خيانة بيكيه,بيكيه خان شاكيرا,انفصال شاكيرا وبيكيه,خيانة بيكيه شاكيرا,شاكيرا خيانة بيكيه,بيكيه خان شاكيرا مع والدة جافي,طلاق شاكيرا من بيكيه,جيرارد بيكيه وشاكيرا,بيكيه وشاكيرا خيانه,جيرارد بيكيه خيانة شاكيرا,بيكيه وخيانته لشاكيرا,جيرارد بيكيه,خيانة بيكيه مع ام جافي,بيكيه ووالدة جافي,خيانة بيكيه مع,انفصال شاكيرا وزوجها بيكيه Pique's betrayal of Shakira, Shakira and Pique, Pique's betrayal of Shakira with Javi's mother, Pique and Shakira, Pique's betrayal with Gavi's mother, Pique's betrayal with Jaffe's mother, Pique's betrayal, Pique Khan Shakira, Shakira and Pique's breakup, Pique's betrayal Shakira, Shakira Pique's betrayal, Pique Khan Shakira With Jaffe's mother, Shakira's divorce from Pique, Gerard Pique and Shakira, Pique and Shakira's betrayal, Gerard Pique's betrayal of Shakira, Pique and his betrayal of Shakira, Gerard Pique, Pique's betrayal with Jaffe's mother, Pique and Jaffe's mother, Pique's betrayal with, Shakira and her husband Pique's separation


بالفيديو كريستوبال سوريا .مشهور في برنامج الشرينغيتو قرر العيش بكهف بعد فوز ريال بدوري الأبطال


وأكدت "EL PERIÓDICO" أن المغنية شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى ، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما معًا منذ مارس الماضي ، سواء علنًا أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما نشرته صحيفة "ماركا". وأشار يوم الخميس إلى أن عشيقة بيكيه هي طالبة شقراء تبلغ من العمر 20 عاما تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة ، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وتابع التقرير: لاحظ بعض أولياء الأمور في مدرسة أطفالي بيكيه وشاكيرا أن الزوجين توقفوا عن اصطحاب الطفلين بعد المدرسة منذ فترة طويلة.



وانتشرت في الساعات الماضية ، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، إشاعة مفادها أن والدة جافي ، نجمة برشلونة البالغة من العمر 17 عامًا ، هي المرأة التي خانها بيكيه شاكيرا. وسائل التواصل الاجتماعي.


جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم كورتوا و سبب ...


 و كان بيكيه قد أجاب على سؤال حول عدم الزواج من شاكيرا ، رغم علاقتهما التي استمرت 12 عامًا ، خلال مقابلة تلفزيونية أجراها مع الإنجليزي غاري نيفيل ، قائلة: أحب كيف نعمل كزوجين دون الحاجة إلى الزواج ، وعقليتها هي الاستمرار في البحث. عليها كمحب وليس كزوجة والاهتمام بها دائما.

في أبريل ، أصدرت شاكيرا أغنية جديدة تعبر عن اللوم والوعظ ، وسافرت مرتين إلى إيبيزا في مايو مع طفليها ميلان وساشا بدون بيكيه.


رد فعل اغويرو على هدف فينيسيوس في مرمى ليفربول

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات