القائمة الرئيسية

الصفحات

   انتقادات كبيرة لجاريث بيل .. والسبب "تكريم ملكي"


ملكة انجلترا تكرم جاريث بيل 


تعرض نجم الويلزي جاريث بيل لانتقادات لحصوله على وسام الإمبراطورية البريطانية ، على هامش احتفال الملكة إليزابيث باليوبيل البلاتيني لانضمامها إلى العرش.

جاريث بيل,غاريث بيل,بيل,زيدان وجاريث بيل,جاريث بيل يسخر من زيدان,جاريث بيل يسخر من ريال مدريد,رحيل جاريث بيل,ضحك جاريث بيل,داريث بيل,ماذا فعل جاريث بيل,سبب ضحك جاريث بيل,حقائق عن جاريث بيل,غاريث بيل هرب,جاريث بيل مع توتنهام,معلومات عن جاريث بيل,أخبار جاريث بيل اليوم,احتفال غاريث بيل,رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد,جاريث بيل لاعب ريال مدريد,جاريث بيل.,غاريث بيل يستفز زيدان,تصريحات انشيلوتي عن جاريث بيل,10 حقائق قد لا تعرفها عن جاريث بيل Gareth Bale, Gareth Bale, Zidane and Gareth Bale, Gareth Bale mocking Zidane, Gareth Bale mocking Real Madrid, Gareth Bale leaving, Gareth Bale laughing, Dareth Bale, what Gareth Bale did, Gareth Bale laughing, facts about Gareth Bale Gareth Bale escaped with Tottenham Gareth Bale information about Gareth Bale news today Gareth Bale celebration Gareth Bale left Real Madrid Gareth Bale Real Madrid player Gareth Bale Gareth Bale provokes Zidane Ancelotti statements about Gareth Bale: 10 facts you may not know about Gareth Bale


 و حصل جاريث بيل على وسام الإمبراطورية البريطانية تكريما لجهوده وتميزه في عالم كرة القدم ، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الأسبوع الماضي ، ليكون أول لاعب "بريطاني" يفوز باللقب للمرة الخامسة.

 

حقيقة علاقة والده غافي بخيانة بيكيه لشاكيرا


كما كان الويلزي بيل داعما للعديد من الجمعيات الخيرية ، وأثناء تفشي جائحة كورونا ، تبرع بمبالغ كبيرة لمستشفيات في بلده الأصلي وإسبانيا ، ودعم أعمال خيرية أخرى.

وفي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، قال بيل: "إن حصولي على وسام التميز الأكاديمي هو مصدر فخر لي ولعائلتي ونحن نحتفل باليوبيل البلاتيني للملكة".


بالفيديو كريستوبال سوريا .مشهور في برنامج الشرينغيتو قرر العيش بكهف بعد فوز ريال بدوري الأبطال


لكن حسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية ، أثار تعليق الويلزي بيل على منحه الميدالية ردود فعل غاضبة من الجانب الويلزيين ، الذي ردو عليه بتغريدات ومنشورات تنتقد اللاعب الذي قرر مؤخرًا الرحيل عن ريال مدريد.



حيث ودع الفريق الملكي ، بعد 9 سنوات بقميصه قادما من توتنهام هوتسبر الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو.


ولم يحدد اللاعب وجهته التالية


 و في إحدى المنشورات ، قال أحدهم: "لم تعد أسطورة ويلز بعد الآن" ، بينما علق آخر: "ما تقوله سخيف وأنا أعتبره مزحة".

نشر آخر تعليقًا: "محبط جدًا مما فعلته يا بيل. أشعر كما لو أنني اكتشفت أن زوجتي تخونني مع رجل آخر."

وانتقد أحدهم النجم الويلزي قائلاً: "بينما نستعد لمباراة مهمة لتأمين التأهل لكأس العالم ، خرجتم بمثل هذا التعليق! لقد فجرتم أمتنا بكلماتكم".

ويلعب ويلز مباراة مصيرية ضد أوكرانيا يوم الأحد ، حيث يتأهل الفائز مباشرة لكأس العالم 2022 في قطر ، وألمح بيل إلى أنه قد يعتزل كرة القدم إذا فشلت بلاده في الوصول إلى المونديال.




وساهم جاريث بيل ، الفائز بلقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا مع نادي الملكي السبت الماضي ، بأكثر من مليون يورو لمستشفيات في ويلز وإسبانيا خلال المرحلة الأولى من الوباء ، بالإضافة إلى مساعدته في أعمال خيرية أخرى في بلاده.


 و يعتبر هذا التكريم الرفيع المستوى نوعًا من التقدير لأولئك الذين قدموا مساهمات كبيرة للمملكة المتحدة ، في الوقت الذي ضمت فيه قائمة المكرمين أيضًا نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند وقائد ليفربول جيمس ميلنر.



جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم كورتوا و سبب …


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات