القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشيلوتي يطلب السماح من لاعب ريال مدريد.. و نجم بايرن ميونخ يحسم موقفه من الانتقال إلى الميرنجي

 أنشيلوتي يطلب السماح من لاعب ريال مدريد.. و نجم بايرن ميونخ يحسم موقفه من الانتقال إلى الميرنجي


أنشيلوتي يطلب السماح من لاعب ريال مدريد.

لم يكن لدى لاعب وسط ريال مدريد الإسباني داني سيبايوس ، دقائق طويلة من اللعب مع فريقه الموسم الماضي ، الأمر الذي دل على الكثير من المؤشرات على أنه قد يترك الميرنجي ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، رغم أن عقده لا يزال مستمرًا مع الملكي حتى 30 يونيو من العام المقبل.


من هي زوجة كريم بنزيما نجم ريال مدريد؟


وقد أدلى سيبايوس بتصريحات لموقع "كواترو" الإسباني ، تحدث من خلالها عن وضعه مع الفريق الإسباني ، وقال: "طلب مني المدرب أن أسامحه ، لأنه لم يمنحني الدقائق التي كان ينبغي أن ألعبها ، وهذه حركة جميلة منه ، أي لاعب يريد المزيد من الدقائق دائمًا ، وهذا ما أبحث عنه حقًا ".

 يذكر أن ريال بيتيس يريد استعادة لاعبه السابق البالغ من العمر 27 عامًا ، لكنه رفض دفع 15 مليون يورو التي طلبها نادي العاصمة مدريد لمصادرته.


بايرن ميونيخ,بايرن ميونخ,أنشيلوتي,كارلو أنشيلوتي,بايرن ميونخ انشيلوتي,اخبار بايرن ميونخ,ملعب بايرن ميونيخ,شعار بايرن ميونيخ,أغنية بايرن ميونيخ,تاريخ بايرن ميونيخ,لاعبين بايرن ميونيخ,مدربين بايرن ميونيخ,انشيلوتي,انشيلوتي في بايرن ميونيخ لكسر أرقام مورينيو,سيلفي بايرن ميونخ,نادي بايرن ميونخ,بايرن ميونخ 2017,مدرب بايرن ميونخ,كارلو انشيلوتي,اخبار بايرن ميونخ اليوم,مدرب بايرن ميونخ الجديد,أنشيلوتي ريال مدريد,اخبار بايرن ميونخ الانتقالات bayern munich, bayern munich, Ancelotti, Carlo Ancelotti, bayern munich ancelotti, bayern munich news, bayern munich stadium, bayern munich logo, bayern munich song, history of bayern munich, bayern munich players, bayern munich coaches, Ancelotti, Ancelotti in bayern munich to break Mourinho numbers, Bayern Munich selfie, Bayern Munich club, Bayern Munich 2017, Bayern Munich coach, Carlo Ancelotti, Bayern Munich news today, new Bayern Munich coach, Ancelotti Real Madrid, Bayern Munich news transfers



 وعاد داني إلى ريال مدريد الصيف الماضي ، بعد أن أمضى عامين على سبيل الإعارة لفريق أرسنال الإنجليزي ، الذي لم يفعّل بند الشراء في عقده ، بعد أن عجز عن توفير الإضافة المطلوبة إلى أرسنال.


يشار إلى أن سيبايوس لعب 74 مباراة بقميص ريال مدريد ، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أهداف ، بينما لم يشارك خلال الموسم الماضي إلا في 37 دقيقة ، خلال خمس مباريات بدوري أبطال أوروبا ، شارك فيها. دخلت جميع كبديل.


هل تفاحة باريس سان جيرمان الفاسدة كانت سبب في ابعاد زيدان؟



نجم بايرن ميونخ يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد


كشفت صحيفة AS الإسبانية عن موقف نجم بايرن ميونيخ سيرجي جنابري من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 حيث ينتهي عقد سيرجي جنابري مع نادي الألماني نهاية الموسم المقبل ، وقدم النادي عرضًا لتجديد عقده ، لكن اللاعب لم يوافق عليه بعد ، مما زاد من عدم اليقين بشأن مستقبله.


ادعت العديد من المصادر الصحفية ، أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع سيرجي جنابري هذا الصيف ، ليحل محل ماركو أسينسيو ، الذي يتوقع رحيله عن النادي هذا الصيف .


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن جنابري لم يعارض تجديد عقده مع بايرن ميونيخ بالراتب المعروض ، لكنه انزعج من طريقة إرسال العرض.

وأضاف التقرير أن الاستمرار مع بايرن ميونيخ يظل الخيار الأول لجنابري ، حيث إنه لا يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد في الوقت الحالي ، إلا إذا حدث شيء ما في الأيام المقبلة.



تشيلسي يخطط لصفقة مستحيلة من ريال مدريد!


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات