القائمة الرئيسية

الصفحات

 لماذا أعلن ليفاندوفسكي الحرب على بايرن ميونيخ..


اسباب رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونيخ..

 


بعد مفاوضات طويلة وخلاف عام ، أعلن بايرن ميونيخ الألماني أنه توصل إلى اتفاق مع برشلونة الإسباني ، بشأن انتقال ليفاندوفسكي إلى إسبانيا ، يوم السبت.


ليفاندوفسكي,ليفاندوفسكي مرحبا بك في برشلونة,روبرت ليفاندوفسكي,ليفاندوفسكي الى برشلونة,بايرن ميونخ,بايرن ميونيخ,ليفاندوفسكي إلى برشلونة,ليفاندوفسكي برشلوني,ليفاندوفسكي برشلونه,ليفاندوفسكي بايرن ميونخ,ليفاندوفسكي 2022,ليفاندوفسكي إلي برشلونة,اهداف ليفاندوفسكي,مهارات ليفاندوفسكي,اهداف ليفاندوفسكي 2022,روبرت ليفاندوفسكي 2022,ليفاندوفسكي يودع بايرن,ليفاندوفسكي وبايرن,اهداف روبرت ليفاندوفسكي 2022,ليفاندوفسكي بايرن برشلونة,معلومات عن ليفاندوفسكي Lewandowski, Lewandowski Bienvenue à Barcelone, Robert Lewandowski, Lewandowski à Barcelone, Bayern Munich, Bayern Munich, Lewandowski à Barcelone, Lewandowski Barcelone, Lewandowski Barcelone, Lewandowski Bayern Munich, Lewandowski 2022, Lewandowski à Barcelone , Buts de Lewandowski, Compétences de Lewandowski, Buts de Lewandowski 2022, Robert Lewandowski 2022, Lewandowski a fait ses adieux au Bayern, Lewandowski et le Bayern, buts de Robert Lewandowski 2022, Lewandowski Bayern Barcelona, ​​​​informations sur Lewandowski


  فوجئت جماهير بايرن ميونيخ بشدة بخروج ليفاندوفسكي العلني ، وإعلانه الحاد عن رغبته في الرحيل ، مؤكدين أنه لن يلعب مع العملاق البافاري مرة أخرى ، فما الذي أشعل فتيل الحرب؟


الدوري الكندي يصبح حديث الملايين شاهد أغرب فرصة ضائعة في كرة القدم



  بايرن ميونيخ و إهانة ليفاندوفسكي 


  وكانت النقطة الأهم التي أغضبت ليفاندوفسكي ، ما أشارت إليه تقارير ألمانية ، في وقت سابق ، وهو "العرض المهين" من ناديه بايرن ميونيخ.


  وبحسب الصحافة الألمانية ، عرض بايرن ميونيخ على ليفاندوفسكي تجديدًا لمدة عام واحد فقط ، بعد انتهاء عقده في عام 2023 ، وهي الفترة التي اعتبرها ليفاندوفسكي "مهينة" لإنجازاته مع الفريق.


 ميركاتو الخيانة 2022 .. 


  وبحسب التقارير ، فإن العام الإضافي الذي عرضه عليه بايرن كان براتب أقل بكثير من راتبه الحالي ، مما أثار الجدل.


  لقاء مع والد هالاند


  النقطة الثانية التي أشعلت "الحرب" ، كانت اللقاء السري بين المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش ، ووالد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ، من أجل التفاوض على انتقال الأخير إلى بايرن لخلافة ليفاندوفسكي.


  جاءت معرفة ليفاندوفسكي بمفاوضات هالاند بالصدفة ، خلال لقاء عقده مع والد هالاند ، الذي أخبر المهاجم البولندي أنه قد ينتقل إلى بايرن بنسبة 50 في المائة.


  هناك ، شعر ليفاندوفسكي برغبة صريحة من ناديه في استبداله ، لذلك بدأ خطة للمغادرة.



  حرب تسريبات تحرق سيرجيو راموس ..



شجار تكتيكي


  النقطة الثالثة التي دفعته للرحيل ، هي خلافه الشديد مع المدرب الشاب جوليان ناجيلسمان ، و خططه التكتيكية المختلفة عن المدربين السابقين.


  هذا الأمر أشارت إليه مصادر مقربة من النادي طوال الموسم الماضي ، مؤكدة أن ليفاندوفسكي كان على خلاف كبير مع المدرب حول خططه الجديدة التي أدت إلى خروج مبكر للنادي الألماني من دوري أبطال أوروبا ، بحسب قوله.


  هذه العوامل الثلاثة أشعلت الحرب ، ودفعت ليفاندوفسكي إلى المغادرة إلى برشلونة ، حيث سيوقع عقدًا يمتد 3 مواسم ، ويكمل "عقوبته" التي قرر إلحاقها ببايرن ميونيخ ، بسبب معاملتهم له في نهاية الرحلة.


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات