القائمة الرئيسية

الصفحات

 ميركاتو الخيانة 2022 .. 


ميركاتو الخيانة ..

وعود كاذبة و خيانة كبيرة هذه هي أجواء الميركاتو الصيفي حتى هذه اللحظة..

ميركاتو,ميركاتو ريال مدريد,الميركاتو الصيفي 2022,الميركاتو,ميركاتو الصيفي 2022,الميركاتو الشتوي,صفقات الميركاتو الشتوي 2022,ميركاتو ميلان,صفقات ستحدث في الميركاتو الشتوي 2022,اخر صفقات الميركاتو الصيفي 2022,الميركاتو الصيفي,ميركاتو الرجاء 2021,صفقات 2022,خيانة لريال,الميركاتو الشتوي2022,اخبار ريال مدريد 2022,تشكيلة ريال مدريد 2022,رونالدو ميركاتو,زلزال الميركاتو,يزلزل الميركاتو,سوق الانتقالات الشتوية 2022,ميركاتو صيف ٢٠٢٢,أخبار الميركاتو الشتوي Mercato, Real Madrid, Mercato Summer 2022, Mercato, Summer Mercato 2022, Winter Mercato, Winter Mercato deals 2022, Mercato Milan, deals qui se produiront dans le Mercato d'hiver 2022, Last summer Mercato 2022, Summer Mercato, Mercato Raja 2021, deals 2022 , Trahison du Real, Mercato d'hiver 2022, Actualités du Real Madrid 2022, Équipe du Real Madrid 2022, Ronaldo Mercato, Tremblement de terre du Mercato, Séismes du Mercato, Marché des transferts d'hiver 2022, Mercato été 2022, Actualités du Mercato d'hiver


هل خان مبابي ريال؟


بعدما أعطى ريال موافقته على الانضمام ووعد فلورنتينو بيريز بعدم تجديد أصيب مشجعو ريال مدريد الإسباني بالصدمة ، بعد تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


  حرب تسريبات تحرق سيرجيو راموس ..


النجم الفرنسي ، كما قال ، فضل البقاء في فرنسا لأسباب شخصية ، فسر البعض ذلك بتدخل الرئيس الفرنسي ماكرون ، الذي أقنع مبابي بالاستمرار مع فريق العاصمة ، الذي كان يحظى بشعبية حتى قبل الإعلان ، وأنا لا أفعل. شك في ذلك. دور الرياضة ونجومها في نفوذ الدول والمدن ، فمن هناك لينفي أن يكون فريق برشلونة أساس شهرة المدينة الإسبانية ، ولهذا السبب رأى الفرنسيون رحيل اللاعب خسارة. ، ليس فقط للفريق ، ولكن أيضًا للبلد ، وفي المقابل مكاسب لمدريد وإسبانيا.


جماهير ريال لم تقبل القضية واعتبرتها خيانة عظمى يستحق صاحبها الشتم مثل صحف ريال مدريد ليقول انه لاعب واعد لاعب لا يسعه إلا الركض ومن أهمها. القطع المفقودة من النظام هي "لدينا رودريجو" وهكذا.



وبالمثل ، غيّر المشجعون ومواقع التواصل الاجتماعي نبرتهم ونظرتهم للاعب ، وذهب بين عشية وضحاها من محبوب تغنيه القصائد إلى منبوذ تلاه اللعنات ، وربما كان أغرب ما قرأته هو قول أحدهم `` مدريد لم تكن تريده ''. ". ولكن من أراد أن يأتي! ".


هكذا كانت ردة فعل فلورنتينو بيريز حينما تم سؤاله في مقابلة حول عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد .


خيانة كريستيانو رونالدو لمانشستر

الجميع كان يعتقد أن كريستيانو رونالدو لن يترك مانشستر يونايتد في هذه وضعية الصعبة ،

كشفت تقارير إنجليزية عن آخر التطورات بخصوص غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تدريب مانشستر يونايتد.


عاد الشياطين الحمر ، أمس الاثنين ، لاستئناف تدريباتهم استعدادًا للموسم الجديد ، في ظل غياب رونالدو.


وفجرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية مفاجأة كبيرة ، حيث أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد لا تعلم متى سيعود رونالدو للتدريبات الجماعية ، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


وأكدت الصحيفة ، أن رونالدو لا يزال في لشبونة البرتغالية يقضي إجازته الصيفية ، مشيرة إلى أن مانشستر يونايتد لا يعرف موقف اللاعب من جولة الفريق لتايلاند وأستراليا الجمعة المقبل ، لبدء المرحلة الأولى من برنامج ما قبل الموسم.


وبحسب شبكة "سكاي سبورت" البريطانية ، فإن رونالدو يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد ، وسط اهتمام متزايد من تشيلسي ، حيث إن المالك الجديد للبلوز الأمريكي ، تود بوهلي ، مهتم شخصيًا بضم النجم البرتغالي إلى صفوف نادي لندن. في ميركاتو الصيف الحالي.


 أنشيلوتي يطلب السماح من لاعب ريال مدريد.. و نجم بايرن ميونخ يحسم موقفه من الانتقال إلى الميرنجي


أشارت التقارير إلى أن رونالدو كان مصراً على الرحيل عن مانشستر يونايتد ، ليس فقط لأنه لم يكن راضياً عن تحركات النادي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، ولكن أيضاً لأنه لم يقبل فكرة فقدان دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وهو أفضل هداف لها على الإطلاق برصيد 140 هدفًا

.


خيانة إنتر ميلان لديبالا

عندما قرر ديبالا مغادرة اليوفي كان يعتقد أن وجهته القادمة هي الإنتر و لكن الأفاعي في نهاية صرفوا النظر عن ضمه حيث اعترف الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان ، بيبي ماروتا ، أن النيرازوري استسلم للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا.


انتهى عقد ديبالا مع يوفنتوس نهاية الموسم الماضي ، قبل أن يعلن البيانكونيري رحيله الحر ، حيث ارتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى إنتر ميلان.


وقال ماروتا في تصريحات أبرزتها فوتبول إيطاليا "ديبالا هو واحد من العديد من اللاعبين المتاحين مجانًا".

وأضاف: "لم أر قط هذا العدد الكبير من اللاعبين الرائعين المتاحين مجانًا من قبل ، وهذا يثبت أن كرة القدم تتغير وأن هناك حاجة إلى مزيد من الشجاعة على مستوى الشباب".


وتابع: "ديبالا لا يزال متاحًا ، ولدينا فرصة لضمه ، لكننا نقوم بعمل جيد في الهجوم الآن ، مع لاعبين متميزين يتعين على المدرب إدارتهم بأفضل شكل ممكن ، رغم أن لدي علاقة قوية معهم. ديبالا ".


وتجدر الإشارة إلى أن اسم ديبالا ارتبط أيضًا بالانتقال إلى توتنهام وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد.


خيانة ليفاندوفسكي ..


منذ بداية السوق يستمر ليفاندوفسكي في معركته مع إدارة بايرن ميونخ في انقلاب مفاجئ لم يكن يتوقعه أحد من نجم الفريق الأول .. 


 من هي زوجه كريم بنزيما نجم ريال مدريد؟



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات