القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم برشلونة السابق: رونالدو منع انتقالي لريال مدريد

              نجم برشلونة السابق: رونالدو منع انتقالي لريال مدريد 


صرح لاعب برشلونة السابق المكسيكي رافا ماركيز، أنه كان على وشك الانضمام للغريم التقليدي ريال مدريد قبل وصوله إلى برشلونة. 


رافا ماركيز: توقيع الظاهرة رونالدو للخريجين أوقف الصفقة. 


وقال رافا ماركيز، في تصريحات أبرزتها  في صحيفة "سبورت" الكتالونية : "كنت قريبًا جدًا من التوقيع لريال مدريد، ولكن لحسن الحظ فإن توقيع الظاهرة رونالدو للميرنجي أوقف الصفقة".

وقال : "بعد ذلك، اتصل بي الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل، وعرض عليّ الانضمام لمشروع البارسا، لكني كنت سعيدًا في موناكو لأننا كنا نقدم مستويات جيدة، ولم يكن ديدييه ديشامب (المدير الفني) وقتها يرغب في رحيلي، ولكن في النهاية وقعت للنادي الكتالوني". 


وأضاف : "أنا فخور للغاية لأنني وصلت في وقت لم يفز فيه برشلونة بالألقاب، لقد كانت إعادة بناء، كنت جزءًا منها، وأشعر بالفخر لأنني أنتمي إلى ذلك التاريخ". 


رافا ماركيز: ميسي ظهر سريعًا بمستوى مميز


وبنسبة للعب مع رونالدينيو و ليونيل ميسي، قال: "لقد تمكنت من اللعب مع الثنائي في برشلونة، شاهدت رونالدينيو بقدرات مختلفة، ومن الواضح أن ميسي ظهر سريعًا بمستوى مميز، لكن النجم البرازيلي كان يتمتع بالسحر، كلما اعتقدت أنه سيفعل شيئًا ما كان يخرج بشيء آخر وهذا يجعله مختلفًا". 


يذكر أن رافا ماركيز انتقل عام 2003   لنادي برشلونة الإسباني ولعب 21 مباراة في أول موسم له وكان له دور  في حصول برشلونة على المركز الثاني في بطولة الدوري. في الموسم الذي يليه انتقل للعب في مركز الوسط المتأخر أو الوسط الدفاعي نظرا لإصابة لاعبي النادي في ذلك المركز. وقام نادي برشلونة بتجديد عقد  ماركيز  حتى موسم 2012 ولكن تم فسخ العقد بناءً على قرار من النادي بالاستغناء عن خدمات اللاعب بعد أداء سيئ بموسم 2009/2010


 يورغن كلوب يعلن الحرب على ريال 



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات