القائمة الرئيسية

الصفحات

فقط في ماما افريقيا الحكم يصفر نهاية اللقاء قبل الأوان و جنون عصام الشوالي

 فقط في ماما افريقيا الحكم يصفر نهاية اللقاء قبل الأوان و جنون عصام الشوالي 

جاني سيكازوي,الحكم جاني سيكازوي,الحكم: جاني سيكازوي,الحكم سيكازوي,الحكم الزامبي,سيكازوي,مفاجأة جديدة بشأن ما حدث مع الحكم سيكازوي,الزامبي جاني سيكازوني,الحكم الزامبيجياني سيكازوي,الحكم سيكازوني,الحكم الزمبي,الحكم سكازوي,ماذا فعل الحكم جاني,الزامبي,جيانى سيكازوي,سيكازوي اليوم,فضيحة الحكم سيكازوي مباراة تدوم أقل من 90 دقيقة,سكازواي,الحكم ينهي المباراة,جيناوي الحكم,الحكم,فرجاني ساسي,النجم الكاميروني صامويل ايتو,فضيحة الحكم Jani Sikazwe, Referee Jani Sikazwe, Referee: Jani Sikazwe, Referee Sikazwe, Zambian Referee, Sikazwe, a new surprise about what happened with referee Sikazwe, Zambian Jani Sikazone, Zambian Referee Sikazwe, Referee Sikazone, Zambian Referee, Referee Skazwe, what did referee Jani do Zambian, Gianni Sikazwe, Sikazwe today, Sikazwe referee scandal, a match that lasts less than 90 minutes, Skazway, the referee ends the match, Ginawi, referee, referee, Ferjani Sassi, Cameroonian star Samuel Eto'o, referee scandal


حكم مباراة مالي و تونس صفر نهاية المباراة في الدقيقة 85 


في حادثة غريبة أنهى الحكم الزامبي جاني سيكازوي مباراة تونس ومالي، قبل النهاية الطبيعية لوقتها الأصلي مرتين: الأولى في الدقيقة 85، وبعد اعتراض المنتخب التونسي وتنبيهه من قبل المساعدين، عاد واستأنف المباراة. 


وفي الدقيقة 89 أيضا عاد  سيكازوي  وقام أيضا بإنهاء المباراة من جديد بشكل مفاجئ وقبل أن يعلن الحكم المساعد عن الوقت بدل الضائع، الذي لا يقل عن 6 دقائق قياسا بأحداث الشوط الثاني. 


وحتى مع اعتراض المنتخب التونسي على إنهاء المباراة قبل وقتها القانوني، أصر الحكم يكازوي على قراره، ولم يتدخل مساعدوه أو الفار في تغيير قراره، وخرج الحكام والفريقين من الملعب، وأعلن بذلك فوز مالي على تونس 1-0. 


و بعد عدة دقائق، عاد هيلدر مارتينز دي كارفاليو الحكم الرابع لمباراة تونس ومالي، مع المساعدين لاستئناف المباراة بدون الحكم الأول الزامبي جاني سيكازوي، الذي أنهى المباراة قبل وقتها الأصلي. 


لكن مدرب المنتخب المالي رفض عودة لاعبيه للملعب، وذلك كونهم بدأوا باستخدام الثلج للاستشفاء. 


و مندوب الكاف يقول في تصريحات إعلامية إن المطلوب عودة الفريقين للعب الدقيقة الأخيرة، ومعها دقيقتان من الوقت بدل الضائع. 


و مدرب المنتخب التونسي رفض العودة وفق هذا العرض، لأن الوقت بدل الضائع لا يقل في أي حال من الأحوال عن 6 دقائق كون وجود ركلة جزاء وعودة للفار مرتين، وعدة تبديلات خلال الشوط الثاني. 


وقد عاد المنتخب المالي للملعب، وفي الانتظار عودة المنتخب التونسي الذي يرفض العودة وفق شروط مراقب المباراة. 


و اضطر المنتخب المالي للعودة،  بعد تهديده بإمكانية إعادة المباراة في حال عدم عودته. 


إقرأ أيضا.. من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة 

ولكن المنتخب التونسي يصر على عدم العودة للملعب، وذلك لتشبث رئاسة الوفد بتطبيق التعليمات في حالة عدم قانونية المباراة بسبب عدم انتهاء الوقت الأصلي، وضرورة إعادة المباراة. 


إقرأ أيضا.. مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس 

و البعثة التونسية تقدم اعتراضا على نتيجة المباراة، باعتبار أن هناك ثغرة في قرار مندوبي الكاف بطلب منتخب تونس بالعودة، ويتعلق بالمادة السابعة من قانون كرة القدم والذي ينص على ما يلي: 


"اذا تم ايقاف المباراة قبل انتهاء التوقيت الرسمي يتم إعادتها". 


إقرأ أيضا.. خطة تشافي ضد ريال مدريد لإيقاف فينيسيوس


لقطة حكم مباراة تونس وجنون عصام شوالي




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات