القائمة الرئيسية

الصفحات

خطة تشافي ضد ريال مدريد لإيقاف خطورة فينيسيوس .. وغضب في ريال مدريد من موعد الكلاسيكو

 خطة تشافي ضد ريال مدريد لإيقاف خطورة فينيسيوس .. وغضب في ريال مدريد من موعد الكلاسيكو 

يخطط وريال مدريد موعد مدريدي مدريد لريال مدريد لريال لخطة كلاسيكو غضبه غضب ضد ريال مدريد ضد ريال مدريد يخطط ريال مدريد ضد ريال مدريد خطط تشافي خطة تشافي الكلاسيكو ضد ريال مدريد الكلاسيكو الغضب الخطة إضافة elclasico against real madrid Plan and Real Madrid an appointment Madrid Madrid To Real Madrid for real to plan Classico his anger Anger against Real Madrid against Real Madrid is planning Real Madrid vs real Madrid recovery plans plan cure El Clásico vs Real Madrid the classico anger the plan addition elclassico against real madrid


خطة تشافي ضد ريال مدريد لإيقاف خطورة فينيسيوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن خطة المدرب الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز من أجل إيقاف البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال . 

وكان قد جاء هذا بحسب ما ذكرته صحيفة "آس"، والتي أكدت أن مدرب   الكتالوني يصر على مشاركة اللاعب رونالد أراوخو من أجل هذا الغرض بضبط. 

وكان أراوخو قد خضع لعملية جراحية في يده الأسبوع الماضي، لكنه الآن عاد للمشاركة في تدريبات  ويبدو أنه   المنتظر مشاركته في المباراة أساسيًا. 

وقرر مدرب برشلونة تشافي أن يجعل أراوخو يتحرك كالظل خلف فينيسيوس جونيور في ملعب مواجهة نصف نهائي  السوبر  المقبلة .
ويلعب  نادي مدريد ضد برشلونة في المباراة النصف نهائية على ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية مساء الأربعاء.

إقرأ أيضا ...مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس وفيورنتينا يحبط نجم ريال مدريد 

ويخوض الفائز المباراة النهائية  السوبر يوم الأحد أمام الفريق الفائز من نصف النهائي الآخر بين أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد. 

يذكر أن  نادي برشلونة يخوض البطولة بصفته بطل كأس إسبانيا بينما يلعب ريال  بصفته وصيف الدور

غضب في ريال مدريد من موعد الكلاسيكو لسبب غريب! 

كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية عن حالة من الغضب داخل نادي مدريد بسبب ميعاد مباراة السوبر الإسباني، وبرشلونة، يوم الأربعاء في نصف النهائي بالمملكة العربية السعودية.
وأوضحت الشبكة القريبة من النادي الإسباني أن مباراة الكلاسيكو تتعارض في موعدها مع مباراة فريق سيدات مدريد ضد تينيرفي، وهو الأمر الذي سبب غضباً لدى المدريديستا، حيث سيكون عليهم الاختيار بين المباراتين وإهمال أخرى.

اقرأ أيضا.. هل يتسبب هالاند في انتقال نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان 

وتبث مباراة سيدات  مدريد وتينيرفي عبر شبكة تيليديبورت الإسبانية، وسيكون رجال كارلو أنشيلوتي يلعبون في نفس الوقت ضد البارسا في الأراضي السعودية. 

وعبر عدد كبير من مشجعي فريق السيدات  بمدريد عن الاستياء بسبب ما حدث، لحقيقة كون مباراة تينيرفي هامة للفريق الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المحلي، ويلاقي تينيرفي الذي يتواجد في المرتبة الرابعة. 

اقرأ أيضا.. أزمة انضباطية جديدة في ريال



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات