القائمة الرئيسية

الصفحات

 صديق هالاند يهاجم ريال مدريد : ايرلينج ليس سيارة مستعملة.. و علاقة متينة تهدد صفقة مبابي 

 صديق هالاند يهاجم ريال مدريد : ايرلينج ليس سيارة مستعملة.. و علاقة متينة تهدد صفقة مبابي 



صديق هالاند يهاجم ريال مدريد : ايرلينج ليس سيارة مستعملة



أعرب يان آجي فجورتوفت ، الصديق المقرب  للنجم ايرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني والمتحدث باسم العائلة ، عن رفضه التقارير الأخيرة حول موقف ريال مدريد من ضمه. 



و حسب تقارير الصحفية ، يعتزم ريال مدريد ضم هالاند في صيف 2023 ، لتقوية خط الهجوم ، ويطلب منه الانتظار لمدة عام لإكمال الصفقة مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي أولا .


ونشر Fjortoft على حسابه الرسمي على Twitter: "من فضلك أوقف صفقة 2023 هذه ، وهالاند ليست سيارة مستعملة يمكن إيقافها في مكان ما حتى تصبح ضرورية ، لكنها مثل Bugatti التي تستخدمها الآن." 



هالاند يثير قلق ريال مدريد وبرشلونة


  


يذكر أن النرويجي هالاند  لم يجدد حتى الآن عقده مع بوروسيا دورتموند ، فيما تراقب أكبر الأندية الأوروبية الوضع عن كثب ، مثل برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي. 



حيث يملك  إرلينج هالاند عقدًا مع بوروسيا دورتموند حتى 30 يونيو 2024 ، لكن لديه بندًا يسمح له بالمغادرة مقابل 75 مليون يورو خلال العام الحالي. 



حقيقة استدعاء بيريز لرابطة ألتراس سور 



علاقة متينة  تهدد صفقة مبابي



تتواصل التكهنات حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ، إذ لم يرد بعد على أي من عروض التجديد التي قدمها المسؤولون في حديقة الأمراء. 


أخبار هالاند مع ريال مدريد هل سينتقل هالاند إلى برشلونة هل هالاند انتقل إلى برشلونة تصريح هالاند عن ريال مدريد انتقال هالاند إلى برشلونة اخر أخبار هالاند مبابي,صفقة مبابي,صفقة تبادلية,صفقة برشلونة,صفقة,صفقة جديدة,صفقات ريال مدريد,مبابي وهالاند,صفقة جديدة لبرشلونة,صفقة مدوية,مباشر,مبابي ريال مدريد,اول صفقة,مبابي إلي ريال مدريد,صفقة هازارد,صفقة دورتموند,صفقة انتقال حر,صفقة لبرشلونة,انتقال مبابي الى ريال مدريد,برشلونة مباشر,صفقات جديدة لريال مدريد,صفقات,مبارة اليوم  Haaland news with Real Madrid Will Haaland move to Barcelona? Has Haaland moved to Barcelona? Haaland's statement about Real Madrid Haaland moved to Barcelona Haaland's latest news Mbappe, Mbappe deal, exchange deal, Barcelona deal, deal, new deal, Real Madrid deals, Mbappe and Halland, new deal for Barcelona, resounding deal, direct, Mbappe Real Madrid, first deal, Mbappe to Real Madrid, Hazard deal, Dortmund deal, Free transfer deal, Barcelona deal, Mbappe transfer to Real Madrid, Barcelona direct, new deals for Real Madrid, deals, match today


وسط تقارير متكررة عن استعداد مبابي للانتقال إلى ريال مدريد ، من جهة أخرى كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن شروط جديدة قد تغير معتقدات النجم الفرنسي وتبقيه في باريس. 



ويمكن أن يساعد عقد باريس سان جيرمان مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تغيير مسار تاريخ مبابي ، حيث أكد موندو ديبورتيفو أن اللاعب يريد التعرف على المشروع الرياضي الذي يعتزم النادي تنفيذه في المستقبل ، وتم دفعه للقيام بذلك. بسبب الارتباك الحالي في حضور المدرب ماوريسيو بوكيتينو. 



ريال مدريد يهدد مبابي



حيث تحيط شكوك  بمستقبل الأرجنتيني بوكيتينو ، الذي من المقرر أن يغادر باريس الصيف المقبل ، وفقًا لتقارير متعددة. 



ولفتت الصحيفة إلى أن العلاقة الجيدة بين مبابي وزيدان يمكن أن تصنع الفارق في مستقبل اللاعب. 



كما أشارت إلى الشروط الأخرى التي يرغب مبابي في وضعها ، أولها "القتال باستمرار من أجل دوري أبطال أوروبا" ، مشيرة إلى أن الوضع الحالي في باريس سان جيرمان لا يثير شغف اللاعب بالخروج المتكرر من دوري أبطال أوروبا. البر الرئيسى. المنافسة دون نجاح. 



وأوضحت أن مبابي يريد ضمانات بأن الفريق سينافس على لقب دوري أبطال أوروبا كل موسم لأنه يحلم بالفوز به أكثر من مرة. 



شرط آخر أبرزته الصحيفة هو "رغبة مبابي في أن يكون الاسم الأهم الذي يدور حوله مشروع النادي" ، مشيرة إلى أن هذه القضية ربما تكون أكثر ما يثير خياله وطموحاته في التحرك أكثر في ريال مدريد. 



حرب باردة بين بيريز والخليفي .. و خلاف كبير حدث بين عائلة مبابي وريال مدريد 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات