القائمة الرئيسية

الصفحات

 من هم  المرشحون لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد ؟


المرشحون لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد



كشفت تقارير صحفية ، عن أسماء المرشحين لخلافة كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد ، في تدريب المرينجي ، ابتداء من الموسم القادم .


و يأتي ذلك بعد الفترة الماضية التي شهدت عدة شائعات حول احتمالية مغادرة  كارلو  أنشيلوتي التدريبات الملكية ، نهاية الموسم الحالي. 

مرشحين لخلافة مرشحون لخلافة مرشحان لخلافة انشيلوتي مرشحان لخلافة أنشيلوتي مرشحان مرشح لخلافة انشيلوتي مرشح لخلافة أنشيلوتي مُرشح لخلافة مرشح لخلافة مرشح مدريد لريال مدريد لخلافة انشيلوتي لخلافة أنشيلوتي لخلافة كمرشح لخلافة أنشيلوتي كمرشح لخلافة ريال مدريد ريال انشيلوتي المرشحين لخلافة أنشيلوتي المرشحين لخلافة المرشحين المرشحون المرشح لخلافة المرشح الريال أنشيلوتي مرشح أنشيلوتي أنشيلوتى real madrid Candidates to succeed Candidates to succeed Two candidates to succeed Ancelotti Two candidates to succeed Ancelotti two filters Candidate to succeed Ancelotti Candidate to succeed Ancelotti nominated to succeed candidate to succeed candidate Madrid To Real Madrid To succeed Ancelotti To succeed Ancelotti to succeed As a candidate to succeed Ancelotti As a candidate to succeed Real Madrid Rial Ancelotti Candidates to succeed Ancelotti Candidates to succeed Candidates Candidates candidate to succeed filter riyal Ancelotti candidate Ancelotti Ancelotti real madrid



اقرأ أيضا.. والدة مبابي تُعقد الأمور و تطلب 150 مليون



وبحسب شبكة ESPN العالمية ، هناك 3 أسماء رشحت لتدريب  نادي ريال مدريد الإسباني ، بعد رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي  عن تدريبات ريال مدريد. 



وتحدثت التقارير   صحيفة  عن اسم مفاجأة أحد نجوم ريال مدريد السابقين ، والإشارة هنا إلى راؤول جونزاليس.


كما  ذكرت  تقارير إلى أن ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب باريس سان جيرمان  الفرنسي، دخل دائرة المرشحين لتدريب ريال مدريد. 


ومن بين هذه القائمة أيضًا جوليان ناجيلسمان ، مدرب بايرن ميونيخ الألماني ، الذي قدم مستويات مميزة ، يرافقه الفريق البافاري الذي دربه للموسم الأول.


باريس سان جيرمان يضع خطة ضد ريال مدريد 



وشهدت الفترة الماضية  أيضًا عدة شائعات حول احتمال رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن ريال مدريد نهاية الموسم الجاري ، خاصة وأن الفريق خسر أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، بهدف نظيف و برشلونة في كلاسيكو .


يفكر فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ، بجدية في التضحية بالمدرب  كارلو  أنشيلوتي ، حيث لا توجد نية للاستمرار في منصبه الموسم المقبل.


شاهد جمهور ريال مدريد يهتف لمبابي 



تعتقد إدارة ريال مدريد أن الإيطالي لن يكون مناسباً لمشروع النادي ، مع احتمال إبرام الصفقات مع النادي الملكي الصيف المقبل.


كما أن أساليب وخطط اللعب للمدرب لا تناسب اللاعبين في الوقت الحاضر ، إذ باتت مفهومة من قبل الخصوم ، الأمر الذي يفتح الباب لإمكانية رحيل المدرب المخضرم  كارلو  أنشيلوتي ، بحسب ما أكدته التقارير في وقت سابق. 



انضمام مبابي وهالاند يهددان مستقبل نجم ريال مدريد 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات