القائمة الرئيسية

الصفحات

 أنشيلوتي يواصل حربه ضد "جاسوس" غرفة ملابس ريال مدريد 

 أنشيلوتي يواصل حربه ضد "جاسوس" غرفة ملابس ريال مدريد 



أنشيلوتي يكتشف جاسوس داخل ريال مدريد 



كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود "جاسوس" داخل صفوف ريال مدريد الإسباني ، يسرب أخبار الفريق لوسائل الإعلام خلال الفترة الماضية ، لا سيما تشكيلة الميرنجي في المباريات.

أنشيلوتي يواصل حربه على "جاسوس" غرفة ملابس ريال مدريد ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,ملخص ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,أخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد اليوم,انشيلوتي ريال مدريد,أنشيلوتي,خسارة ريال مدريد,اخبار ريال مدريد 2022,ملخص مباراة ريال مدريد,أهداف ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,تدريب ريال مدريد,تشكيلة ريال مدريد اليوم,بث مباشر ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,كارلو أنشيلوتي Ancelotti continues his war on the "spy" of the Real Madrid dressing room real madrid, real madrid today, real madrid news, real madrid deals, real madrid summary, real madrid news today, real madrid news today live, real madrid news, real madrid match, latest real madrid news, real madrid match today, Ancelotti Real Madrid, Ancelotti, Real Madrid loss, Real Madrid news 2022, Real Madrid match summary, Real Madrid goals, Real Madrid goals, Real Madrid training, Real Madrid squad today, Real Madrid live broadcast, Mbappe to Real Madrid, Carlo Ancelotti


وكشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية ، أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أعلن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي ضد تشيلسي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، قبل ساعتين ونصف الساعة من انطلاق المباراة ، بحيث لن تتسرب من داخل غرفة الملابس إلى أحد الإذاعات المحلية الشهيرة. 



قرار أوروبي قد يتيح لباريس سان جيرمان الاحتفاظ بمبابي 



وفضل المدير الفني لريال مدريد الإعلان عن التشكيلة مبكرا حتى يفسد السبق الصحفي  لراديو  التي يسرب لها شخص في غرفة الملابس التشكيلة 


بينما لم يعلن تشيلسي تشكيلته حتى الساعة 19:50 أي. قبل المباراة بحوالي 70 دقيقة. 



و يواصل المدرب كارلو شن حربه الخاصة على "جاسوس" غرفة الملابس الذي يسرب تشكيلة الفريق الأساسية إلى محطة إذاعية معروفة قبل دقائق من إعلانها. 



مبابي يصدم ريال مدريد و هزارد يعاند ريال مدريد 



بالطبع ، هذا لا يضر بالنادي فحسب ، بل يمنح الخصوم أيضًا مزيدًا من الوقت لإجراء تغييرات في اللحظات التي تسبق المباراة. 



اعلان تشكيلة مبكرا لم تفيد توخيل 



وأضافت الصحيفة أنه في الساعة 18:31 ، بأمر من مدرب ريال مدريد ، تم الإعلان عن التشكيلة الأساسية على ملعب ستامفورد بريدج ، وكانت المفاجأة مشاركة فيدي فالفيردي ، الذي كان ضروريًا أخيرًا للفريق لاقتحام لندن. 




لم يكن من المفيد للمدرب الألماني توماس توخيل الكشف عن تشكيلة تشيلسي في وقت لاحق عند الساعة 19:50 ، لأن ريال مدريد أعطى حامل اللقب درسًا في فنون كرة القدم في ليلة سحرية للفرنسي كريم بنزيما ، حيث سجل "ثلاثية" رائعة أخرى. هذا يمكن أن يساوي نصف تذكرة إلى الدور نصف النهائي. 




وكان قد سجل كريم بنزيما هدفين رائعين أمام تشيلسي في الدقيقتين 21 و 24 ، قبل أن يستغل خطأ الحارس السنغالي إدوارد ميندي ليكمل ثلاثية في بداية الشوط الثاني ويقود ريال مدريد للفوز 3-1 في الموسم. الخطوة الاولي.


اقرأ أيضا.. سبب سعادة فلورنتينو بيريز هذه الفترة 



كل شيء عن أسعار والفئات وشروط الحجز.. هكذا تشتري تذكرة لمونديال قطر 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات