القائمة الرئيسية

الصفحات

قرار أوروربي قد يتيح لباريس سان جيرمان الاحتفاظ بمبابي

قرار أوروربي قد يتيح لباريس سان جيرمان الاحتفاظ بمبابي



قرار أوروربي قد يتيح لباريس سان جيرمان الاحتفاظ بمبابي 

 يرى نادي باريس سان جيرمان أن نموذج الجديد  للاتحاد الأوروبي للعب النظيف ، هي فرصة قد تساعده على الاحتفاظ بنجمه الفرنسي كيليان  ، الذي يسعى للرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف . 










و ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ستجتمع ، الخميس ، للموافقة على نموذج جديد للعب المالي النظيف. 


يتيح وقد وباريس سان جرمان مبابي ﻟﻘـﺪ لباريس قد قرار أوروربي قد يتيح لباريس سان جيرمان الاحتفاظ بمبابي قرار أوروربي قد يتيح لباريس سان جيرمان قرار قد يتيح ﻗﺪ قد فقد سيتيح سان جيرمان سان جيرمان بمبابي بقرار بباريس سان جيرمان بالقرار ﺑـﺎرﻳﺲ ﺳـﺎن ﺟﻴـﺮﻣﺎن باريس سان جيرمان باريس ســـان جيرمان باريس سان جرمان باريس القرار يتيح الطفل الاحتفاظ الأوروبي أوروربي قد يتيح لباريس سان جيرمان الاحتفاظ أوروبي أوروبــــــي lets has and Paris Saint-Germain Mbappe I have for Paris may A European decision could allow Paris Saint-Germain to keep Mbappe A European decision could allow Paris Saint-Germain resolution may let may may be Lost will allow Saint Germain San German Bmbabbe by decision in Paris Saint-Germain by decision Paris Saint-Germain Paris Saint-Germain Paris Saint-Germain Paris Saint-Germain Paris Resolution allows Child keep European A European could allow Paris Saint-Germain to keep European european




وتشير الصحيفة الإسبانية إلى أن النموذج قد يخفف من القواعد المتعلقة بالإنفاق المتعلق بالدخل وسيصبح ساري المفعول اعتبارًا من الموسم المقبل. 





والنموذج المالي لفريق العاصمة الفرنسية يسمح له بتقديم عرض أفضل لنجمه من أجل البقاء في ملعب "Parc de Princes". 










و ينتهي عقد كيليان مبابي في 30 يونيو ، لكنه لم يكشف عن خطوته التالية بعد ، بينما يسعى ريال  لضمه في صفوفه الموسم المقبل . 





وفقًا لماركا ، فإن مع تطبيق نظام اللعب النظيف الجديد ، سيُسمح للأندية بإنفاق ما يصل إلى 70 في المائة من الدخل على الأجور. 






ما قد يساعد ذلك نادي الباريسي في الاحتفاظ بكيليان مبابي على الأقل خلال العامين المقبلين. 





وقال  الدولي النجم مبابي عقب المباراة ضد لوريان في الدوري الفرنسي "لم أتخذ قراري بعد ، أفكر في الأمر ، هناك عناصر جديدة وعوامل كثيرة. لا أريد أن أكون مخطئا". 










يذكر أنه منذ بداية يناير ، أصبح   لاعب  الفرنسي  كليان  مبابي ، الذي دخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده ، حرا في التوصل إلى اتفاق مع ناد آخر على عقد يبدأ في يوليو. 






author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات