القائمة الرئيسية

الصفحات

 بسبب مبابي .. بقاء مودريتش مع ريال مدريد في مهب الرياح 

 بسبب مبابي .. بقاء مودريتش مع ريال مدريد في مهب الرياح 



بقاء مودريتش مع ريال مدريد الموسم المقبل غير مضمون. 



كشفت تقارير صحفية إسبانية عن بدء محادثات بين ريال مدريد الإسباني والنجم  لوكا مودريتش ، من أجل تجديد عقده لمدة عام على الأقل ، حيث ينتهي عقد لاعب خط الوسط الكرواتي في يونيو 2022 ، لكن هناك نية لتمديده لعام آخر. .


شاهد ‏إحتفالات جماهير إنتراخت فرانكفورت بالكامب نو بالتأهل بعد نهاية المباراة. 


مودريتش,مبابي,لوكا مودريتش,مبابي الى ريال مدريد,مبابي ريال مدريد,لوكا مودريتش امام باريس,مبابي ضد مودريتش,سحر لوكا مودريتش,مبابي ومدريتش,هدف مودريتش,بسبب مبابي مودريتش مهدد بالطرد,رونالدو ضد مودريتش ضد مبابي,لقطة مودريتش,اسيست مودريتش,ابداع لوكا مودريتش,مهارات مودريتش,تجديد عقد مودريتش,اهداف لوكا مودريتش,مهارات لوكا مودريتش,الساحر لوكا مودريتش,مفاجأة مبابي مودريتش مهدد بالطرد من ريال مدريد,ابداع مودريتش,كيليان مبابي,انتقال مبابي الى ريال مدريد Modric, Mbappe, Luka Modric, Mbappe to Real Madrid, Mbappe to Real Madrid, Luka Modric against Paris, Mbappe against Modric, Luka Modric magic, Mbappe and Modric, Modric's goal, because of Mbappe Modric is threatened with expulsion, Ronaldo against Modric against Mbappe, Modric shot, Assist Modric, Luka Modric creativity, Modric skills, Modric contract renewal, Luka Modric goals, Luka Modric skills, Magician Luka Modric, Mbappe surprise Modric is threatened with expulsion from Real Madrid, Modric creativity, Kylian Mbappe, Mbappe transfer to Real Madrid


وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو ، أن ريال الملكي سيؤجل تمديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي ، بسبب مطالبته بإعادة راتبه كما كان قبل فيروس كورونا.


وأوضحت الصحيفة أن  مودريتش كان يحصل على 12 مليون يورو سنويًا ، لكن تم تخفيض جميع الرواتب بنسبة 10 في المائة ، ويود الميرنجي خفض راتب الكرواتي بنسبة 10 في المائة أخرى ، لكن اللاعب لا يريد ذلك.


هل قام أنشيلوتي بطعن أسينسيو في ريال مدريد ؟ 



و يعتبر الكرواتي لوكا مودريتش أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ نادي الإسباني، وينتهي عقده في 30 يونيو ، ولهذا السبب ترغب إدارة  ريال مدريد  تجديد عقد اللاعب لمدة عام على الأقل.


في غضون ذلك ، أكد الصحفي سيرجيو سانتوس أن ريال مدريد سيجلس مع لوكا مودريتش في الأسابيع القليلة المقبلة لمناقشة موضوع تجديد عقده مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل.


وأكد أنه على الرغم من أن الكرواتي يضع الريال كأولوية ، إلا أنه قد يغير رأيه في اللحظات الأخيرة ، بعد وصول عرضين كبيرين له بشكل عام ، فإن رغبة لوكا الرئيسية هي الاستمرار. 



يذكر النادي الملكي يريد أن يقلل من سقف رواتب نجومه في الوقت الحالي حتى يستطيع تقديم الراتب الخاص بكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان. 




جدير بالذكر أن عقد كيليان مبابي ينتهي بنهاية الموسم الجاري كما هو حال  لوكا مودريتش، ويستطيع الثنائي اللعب لأي فريق في الموسم المقبل. 




شاهد احتفال الجنوني  لجوتا جوردي و كريستوبال سوريا بعد هدف تشيلسي الثالث






author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات