القائمة الرئيسية

الصفحات


تشافي  يستفز أنشيلوتي والأخير يرد ! 



سؤال تشافي  هيرنانديز  بشأن أداء  برشلونة يستفز أنشيلوتي! 



سؤال طرحه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على أداء  برشلونة   الكتالوني  ، أثار استفزاز  المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، ودفعه للرد. 


كان تشافي هيرنانديز   مدرب برشلونة  قد سأل عن الشروط التي يجب تلبيتها حتى يقال إن برشلونة يلعب بشكل جيد.


و قد سأل أنشيلوتي تشافي  هيرنانديز  عن "تحديد اللعب بشكل جيد". وقال المدرب   أنشيلوتي  "أود أن أجيب على السؤال بسؤال: ماذا يعني اللعب بشكل جيد؟ كل شخص لديه رأيه الخاص".



وكان تشافي  هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني قد ادعى في وقت سابق أن برشلونة هو "أصعب فريق في العالم وأكثرهم تعقيدًا" لتولي المسؤولية.




وأضاف أنشيلوتي ، "اللعب الجيد ، في رأيي ، يعني الأداء الجيد عندما تكون لديك الكرة وعندما لا تفعل ذلك. قد تقوم بعمل جيد في الجزء الدفاعي ، لكن هذا لا يعني أنك تقوم بعمل جيد."


وأوضح  أنشيلوتي : "إذا كنت غير قادر على توفير ما هو مطلوب لخلق الفرص عندما تكون لديك الكرة. إذا لعبت بشكل جيد مع الكرة ولكن بشكل سيئ بدونها ، فهذه ليست مباراة جيدة في رأيي".




وأضاف أيضا  أنشيلوتي : "لكي نقول إنك تقوم بعمل جيد ، عليك أن تتحسن على حد سواء لأن كرة القدم تتكون من الهجوم والدفاع. سواء كانت كرات مرتدة كاملة ، من خط وسطك أو ضغط مرتفع من الأمام. هذه هي كرة القدم من وجهة نظري. ولن يغير أحد هذه الفكرة ".



استشهد كارلو أنشيلوتي بما قدمه سيميوني ضد  مانشستر سيتي في استاد الاتحاد: "على سبيل المثال ، يمكنك مناقشة ذلك ، لقد سمعت الكثير من الجدل حول مباراة الذهاب ضد مانشستر وكيف دافع أتليتيكو بشكل جيد حقًا. ثم يعتقد المرء لاحقًا أنه كان بإمكانهم فعل المزيد عندما سيطروا على الكرة ، على الرغم من أن الدفاع كان صلبًا ".


وعاد المدرب الإيطالي كارلو  أنشيلوتي ليذكر تشافي بأن تدريب أي فريق ليس بالمهمة السهلة وأن كل مدرب لديه هدف يسعى إلى تحقيقه ، لكن دون الاتفاق معه بشأن القضية التي تعتبر المهمة في البلوجرانا هي الأكثر تعقيدًا.


وقال مدرب  ريال   أنشيلوتي  "برأيه من الصعب قيادة كل الفرق وعملنا ليس سهلا على الإطلاق."


وأضاف  أنشيلوتي  أيضا : "لكل فريق متطلباته. فز بالبطولات ولعب جيداً وتجنب الهبوط. التدريب عمل شاق. لا أعرف ما هو الأصعب ، لكنني أعلم أن التدريب صعب ، لكننا نحبه". 


مصدر: Kooora.com 




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات