القائمة الرئيسية

الصفحات


مبابي يصدم ريال مدريد و هزارد يعاند ريال مدريد






مبابي يصعق ريال مدريد بقراره 






أشارت تقارير فرنسية إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان  الفرنسي  ، لإنهاء التكهنات التي ربطته بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني.


مبابي,هازارد,مبابي ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,كيليان مبابي,مبابي وهازارد,هازارد ومبابي,هازارد لمبابي,هازارد ضد مبابي,مبابي وايدين هازارد,هازارد يفاجئ مبابي,رسالة هازارد لمبابي,مبابي ضد ايدين هازارد,إيدين هازارد,الكشف عن رسالة هازارد لمبابي,مبابي الى الريال,إدين هازارد,مبابي اليوم,مبابي وضربة جزاء,سعر مبابي,هازارد الى الريال,هازارد ريال مدريد,انتقال مبابي الى ريال مدريد,بيريز مبابي,مأساة مبابي,ركلة الجزاء مبابي,بيريز ومبابي Mbappe, Hazard, Mbappe Real Madrid, Mbappe to Real Madrid, Kylian Mbappe, Mbappe and Hazard, Hazard and Mbappe, Hazard Mbappe, Hazard against Mbappe, Mbappe and Eden Hazard, Hazard surprises Mbappe, Hazard's message to Mbappe, Mbappe against Eden Hazard, Eden Hazard About Hazard's message to Mbappe, Mbappe to Real Madrid, Eden Hazard, Mbappe today, Mbappe and a penalty, Mbappe price, Hazard to Real, Hazard Real Madrid, Mbappe's transfer to Real Madrid, Perez Mbappe, Mbappe tragedy, Mbappe penalty, Perez and Mbappe



و ينتهي عقد   الفرنسي كيليان مبابي   مع  نادي   باريس سان جيرمان  في يونيو المقبل ، ولم يتوصل الطرفان رسميًا إلى اتفاق بشأن تجديد العقد ، الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني مع النادي الملكي.




اقرأ أيضا..  بنزيما يقترب من إهداء برشلونة جوهرة جديدة 






ونقل تقرير في صحيفة "سبورت" الكاتالونية عن تصريح لصحفي "آر إم سي" دانييل ريولو ، الذي أكد أن الفرنسي كيليان مبابي  سوف يجدد عقده مع الباريسيين ، والإعلان سيكون بحسبه في مايو المقبل ، عندما ينتهي الموسم في الدوري الفرنسي. .




يشار إلى أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الأول في جدول الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه مارسيليا.




و قد انتقل النجم الفرنسي كيليان مبابي  إلى  فريق  باريس سان جيرمان عام 2017 قادما من موناكو ، ومنذ ذلك الحين مثل الفريق في 209 مباريات بجميع المسابقات ، وسجل 160 هدفا وصنع 81 هدفا لزملائه.




كل شيء عن أسعار والفئات وشروط الحجز... هكذا تشتري تذكرة لمونديال قطر 






هازارد يعاند ريال مدريد .. 




يخطط إيدن هازارد ، نجم  نادي  ريال مدريد ، للسير على خطى زميله الويلزي غاريث بيل فيما يتعلق بتعطيل  النادي الملكي .






وقد فشل  نجم  هازارد ، 31 عامًا ، في استعادة مستواه السابق في تشيلسي ، الذي انتقل منه إلى سانتياغو برنابيو مقابل 98 مليون جنيه إسترليني. 






وفي ظل مستواه الحالي ، تخطط إدارة   النادي الملكي  لبيعه ، لكن صحيفة "ماركا" قالت إن "  نجم  هازارد ليس لديه نية لمغادرة البرنابيو قبل انتهاء عقده في 2024" على طريقة جاريث بيل.






وعلى الرغم من محاولات  النادي الملكي  الفاشلة لبيع عقده في فترتي الانتقال السابقتين ، وعدم مشاركته تحت قيادة أنشيلوتي ، فإن هازارد مصمم على البقاء والقتال من أجل مكان في الفريق. 






رد ريال مدريد النهائي على طلب مارسيلو 




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات