القائمة الرئيسية

الصفحات

 سر صمت ريال مدريد على خيانة مبابي


سر صمت ريال مدريد على خيانة كيليان مبابي


لم يرد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني على رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي القدوم إلى سانتياغو برنابيو و تجديد عقده مع باريس سان جيرمان .



ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,ريال مدريد مباشر,مباراة ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,اخر اخبار ريال مدريد,ملخص ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,مبابي ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,الريال مدريد,اهداف ريال مدريد,اخبار ريال مدريد مباشر,رحيل راموس عن ريال مدريد,ملخص مباراة ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,بيان مبابي ريال مدريد,ريال مدريد مبابي,ريال مدريد وبرشلونة,عاجل ريال مدريد,أخبار ريال مدريد 2022 وعلى





 لماذا رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان ؟


وبحسب الصحف الإسبانية و الفرنسية ، فقد وعد كيليان مبابي صاحب 23 عامًا ، فلورنتينو بيريز الأسبوع الماضي رفض كل الإغراءات التي يقدمها نادي باريس سان جيرمان ، وأكد انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.


 حيث قرر مبابي التراجع عن قراره وخيانة وعده لفلورنتينو بيريز ومدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025.


سر صمت فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

 

 بالفيديو ‏بنزيما عن مبابي: انه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور الصغيرة .


و كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، أن ريال مدريد يفكر في إصدار بيان رسمي بسبب فشل النادي في التعاقد مع كيليان مبابي بهدف الكشف عن خيانة اللاعب للنادي وتوضيح الأمر للجماهير.


 حيث كان بيريز يهدف إلى إصدار بيان رسمي لطمأنة الجماهير أن ريال مدريد فوق الجميع وأكبر من أي لاعب ، لكن رئيس ريال مدريد درس الأمر جيدًا ، خاصة وأن كيليان مبابي لا يزال يبلغ من العمر 23 عامًا ، وعقده الحالي مع باريس سان جيرمان. تنتهي صلاحيته في سن 26 ، ما يعني إمكانية الانتقال للنادي الملكي مستقبلاً.


 و بهذا قرر ريال مدريد عدم شن هجوم عنيف على اللاعب الشاب لأن النادي الملكي لم يقصد إغلاق الباب بالكامل على اللاعب في المستقبل ، على أمل أن يفكر في تحقيق حلم طفولته باللعب في صفوف الميرنجي.



من جهة أخرى ، ذكرت صحيفة "ماركا" أن مبابي قال "لا" لريال مدريد لأن باريس سان جيرمان منح اللاعب نسبة ربح 100٪ من حقوق الصورة ، بينما أصر ريال مدريد على منح اللاعب 50٪ فقط من حقوق الصورة. الأرباح من حقوق الصور والإعلانات والدعاية وهو ما جعل اللاعب يرفض الانتقال إلى ريال مدريد.



 كريم بنزيما كان صاحب ردة الفعل الأقوى على كيليان مبابي


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات