القائمة الرئيسية

الصفحات

هالاند يثير قلق ريال مدريد وبرشلونة .. ومن خاسر الأكبر من عدم وصول مبابي إلى ريال مدريد  ؟

هالاند يثير قلق ريال مدريد وبرشلونة .. ومن خاسر الأكبر من عدم وصول مبابي إلى ريال مدريد  ؟


هالاند يثير قلق قطبي إسبانيا


أثار النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، قلق مسؤولي  النادي ريال مدريد وبرشلونة، بشأن صفقة انتقاله إلى الليجا الإسبانية .


ريال مدريد متخوف من صفقة هالاند 


وقد نشرت عدة تقارير أن النرويجي  في طريقه للرحيل عن دورتموند في نهاية الموسم الحالي، وأنه يفضل اللعب في الدوري الإسباني، ما يعني أن سباق التعاقد معه سيكون بين ريال مدريد وبرشلونة.


وحسب  البرنامج  الإسباني الشهير"الشيرنجيتو" ، فإنه ظهرت مخاوف لدى مسوؤلي مدريد وبرشلونة مؤخرًا من صفقة  إيرلينج ، بعد أن وجدوا اللاعب يتعرض لعدد كبير من الإصابات، رغم أنه ما زال شابًا.


 حقيقة استدعاء بيريز لرابطة "التراس سور "


وتعرض النجم النرويجي  لـ4 إصابات مع بوروسيا دورتموند خلال الموسم الحالي، ما جعله يغيب عن الملاعب لمدة شهرين ونصف.

هالاند يثير قلق هالاند تثير قلق ريال مدريد وبرشلونة هالاند مبابي لبرشلونة ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد برشلونة القلق الريال الخاسر أثار Haaland is worried Haaland worries Real Madrid and Barcelona Haaland Mbappe for Barcelona Real Madrid and Barcelona Real Madrid Barcelona worry riyal loser Effects


حرب باردة بين بيريز و الخليفي


وأصيب المهاجم النرويجي أيضًا 4 مرات مع الفريق الألماني في الموسم الماضي، وغاب عن الملاعب لفترة تقترب من شهر ونصف.


الخاسر الأكبر في حالة عدم وصول  كيليان  مبابي إلى ريال مدريد


هاي كورة _ أوضح المحللل فرانسوا غالاردو هوية الخاسر الأكبر في حالة عدم وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل.

وقال غالاردو خلال تصريح له في برنامج “rondando” التالي: “إذا لم يذهب الفرنسي   كيليان  مبابي إلى ريال مدريد، إيرلينغ  لن يأتي إلى برشلونة، ولكن ما هو مؤكد أن الثنائي لن يلعبا في أي نادي سويًا”.


 ريال مدريد يهدد كيليان  مبابي .. وأنشيلوتي ينقلب على كامافينجا. 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات